سياسة

الأحرار يطلق بدمنات “100 يوم 100 مدينة”.. وبوسعيد: سنقلب المعادلة (فيديو)

انطلق صباح اليوم السبت من مدينة دمنات، برنامج “100 يوم 100 مدينة” لحزب التجمع الوطني للأحرار، بمشاركة قادة الحزب وطنيا وجهويا ومحليا، إلى جانب عشرات الأعضاء والمنخرطين.

عضو المكتب السياسي للحزب محمد بوسعيد، أوضح أن هذا البرنامج سيجوب كل المدن الصغيرة والمتوسطة التي لها مشاكل وخصوصيات وسيكون فيها نقاش، قائلا: “سنقلب المعادلة إذ لن نأتي بحلول جاهزة بل ستكون ورشات للإنصاب والنقاش، وساكنة المدن هي التي ستحدد الأولويات”.

واعتبر بوسعيد أن “التشخيص معروف، لكن المشكل يكمن في الحلول المقترحة التي ستأتي من هذه الورشات والحوارات وطريقة الإنصات والتشاور، وحينما سنكمل البرنامج سيكون دعامة الحزب وسيحمله للدفاع عنه مستقبلا”، وفق تعبيره.

وأوضح أن الغاية من البرنامج هي “الانكباب على مشاكل وخصوصيات المدن والصغيرة والمتوسطة التي تعرف مشاكل متنوعة في المرافق العمومية، خاصة الصحة والتعليم والشغل وقلة المبادرات التي توفر فرص الشغل، إضافة إلى مشاكل التموقع والبنيات التحتية ودور الثقافة والملاعب الرياضية والتجهيزات بصفة عامة”.

وتابع قوله: “الحلول التي ستقترح ستشكل القاعدة الصلبة لعمل الحزب مستقبلا، نعلم أن دمنات فيها طاقات لكن فيها نواقص متعددة بحكم موقعها الجبلي وانعدام العديد من المرافق العمومية، ولقاء اليوم هو للإنصات للمنخرطين والمتعاطفين والمواطنين من خارج الحزب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    اين توجد ١٠٠ مدينة يا رجل؟ في امريكا ام الصين أن تضحكون على المغاربة ام حتى الدواوين أصبحت عندكم مدن؟ هل تعرف اوصاف المدينة ام اوصاف الدوار. مثلا حتى المكان الدي تتكلم فيه ليس له وصف مدينة، له وصف قرية لا غير.