أخبار الساعة

في مباراة العودة..التعادل ينهي الشوط الأول للحسنية ضد كرين إيغلز (صور)

انتهى الشوط الأول من  المقابلة التي جمعت حسنية أكادير بنظيره كرين ايغلز الزامبي، بالتعادل السلبي صفر لمثله، في مباراة إياب الدور المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والمقامة بملعب أدرار.

وسجل المحليون، أولى المحاولات في الدقيقة 1، بعد تمريرة محكمة من اللاعب البوفتيني سفيان، مررها نحو مربع العمليات، وانتهت بركنية.

الحسنية اعتمدت على التسريبات من الجهتين اليمنى واليسرى، واعتمدت على اللاعبين تامر صيام والفحلي، هذا الأخير الذي ضيع ابرز محاولة للتسجيل في الدقيقة 11 حين انفراده بالمرمى.

المباراة عرفت سيطرة مطلقة للحسنية، وجرت أطوراها في نصف ميدان الخصم، مع تسجيل بعض المرتدات المحتشمة، والتي تتكسر على مستوى دفاع الحسنية، ولم تسجل أية محاولة خطيرة على الحارس الحواصلي الذي كان في شبه راحة تامة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق حسنية اكادير دخل المباراة، محروما من خدمات لاعبيه باعدي الذي أصيب في مقابلة الغزالة باتحاد طنجة بمناسبة اقصائيات كاس العرش، كما غاب عن المباراة كل من اللعبين سيسي باكاري وليركي لأسباب تتعلق بعدم تواجد اسمائهم فيلا\حة المؤهلين لخوض مباريات الكونفدرالية الافريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *