مهاجرون مغاربة بأوروبا يستقبلون "مبديع" بشعارات منددة بالفساد (فيديو)

03 نوفمبر 2019 - 21:45

استقبلت الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا وفرنسا وبلجيكا الوزير السابق وعضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة ورئيس جماعة الفقيه بنصالح محمد مبديع بشعارات قوية تندد بالفساد المستشري بالعقار بالمغرب، وذلك أمس السبت، بالفضاء المخصص لمعرض العقار “سماب أكسبو” بميلانو الإيطالية.

وقد شوهد عدد من المواطنين المنحدرين من جهة بني ملال خنيفرة وهو يحاصرون الوزير الحركي السابق الذي حضر المعرض ممثلا عن مجلس جهة بني ملال خنيفرة باعتبارها أحد الشركاء الفعليين لمعرض العقار بميلانو، معبرين عن سخطهم وغضبهم الشديد إزاء ما وصفوها بعمليات “النصب والاحتيال” التي تعرضوا لها، مطالبين بإنصافهم وتقديم المتورطين إلى العدالة.

وقد رفع المحتجون شعارات من قبيل “هذا عيب هذا عار.. الجالية في خطر”، “100 في المائة حطينها ديورنا ما خذيناها”، “بالروح بالدم.نفديك يا مشروع” تعبيرا منهم عن استنكارهم لما وصفوه بـ”النصب والاحتيال” من قبل عدد من الوداديات السكنية والمقاولات العاملة في مجال العقار بالمغرب.

وفي السياق ذاته، أوردت تقارير إعلامية أن المحتجين طالبوا الجهات المعنية بالمغرب بالتدخل لمعرفة مصير أموالهم التي دفعوها للمقاولات العقارية؛ كما طالبوا بتوفير الحماية الأمنية، خصوصا بعد تلقيهم تهديدات من قبل مالكي المشاريع العقارية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سيدة مصابة بـ”كورونا” تضع مولود سليما من العدوى بفاس

الحكومة تكشف الشروط الواجب توفرها في المسموح لهم بالدخول للمملكة ابتداء الأربعاء

كوفيد 19

المغرب: 308 إصابات جديدة بـ”كورونا” و3390 حالة تتلقى العلاج بالمستشفيات

أم تلميذة كفيفة تروي تفاصيل حرمان ابنتها من امتحان الباكالوريا وتصرح: لم نُنصف (فيديو)

بكلمات موزونة .. مغربي يبدع زجلا عن أزمة كورونا وأثرها على المواطن (فيديو)

تابعنا على