أخنوش يوفر 30 حافلة لتنقل جماهير الحسنية نحو مراكش لدعم فريقها أمام تطوان

07 نوفمبر 2019 - 12:02

ذكرت مصادر مقربة من نادي حسنية أكادير، أن عزيز أخنوش، أحد المستشهرين بالنادي السوسي، وضع رهن إشارة جماهير الغزالة، 30 حافلة لضمان تنقلها نحو مدينة مراكش الأحد المقبل، حيث من المننتظر أن تجرى مقابلة نصف نهائي كاس العرش، ضد فريق المغرب التطواني.

وأضافت ذات المصادر، أن إلترات الحسنية لم تتقبل في البداية الهدية، بحكم القوانين التي تضبط علاقتها بالنادي، وبعد اجتماع تم الاتفاق، حسب محدثنا، على استفادة إلترا "إيمازيغن" من 23 حافلة، وإلترا "ريدريبلز" من 7 حافلات.

وتحفظت إحدى الإلترات، من مجانية الحافلات، بحيث ارتأى مسؤولوها فرض مبلغ مالي على الراغبين في السفر عبر حافلات أخنوش، حدد في 80 درهما، سيخصص مبلغ منها لاقتناء تذكرة الملعب، والباقي سيتم صرفه في تهييء تيفو من أجل رفعه قب المباراة المصيرية، وقدرت تكلفته بـ6 ملايين سنتيم.

من جهته تقدم نادي الحسنية بالشكر للمستشهر أخنوش، على بادرته لضمان حضور وازن للجماهير بالملعب الكبير بمراكش.

وكتب النادي على صفحته الرسمية: "خصص عزيز أخنوش 30 حافلة لنقل مشجعي حسنية أكادير الذين يتأهبون لحضور مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش يوم الأحد القادم. نيابة عن جميع مكونات حسنية أكادير ، نعرب عن خالص شكرنا للسيد أخنوش على هذه الإلتفاتة الرائعة اتجاه أنصار غزالة سوس".

يُشار إلى أن شركة إسبانية متخصصة، قامت أول أمس الثلاثاء، بتركيب أجهزة خاصة بتقينة فيديو الحكم الرابع المعروف اختصارا بـ”الفار”، بملعبي مراكش الكبير وطنجة الكبير، استعدادا لتطبيقها في المقابلتين التي ستجمع بين فريقي حسنية أكادير والمغرب التطواني بمراكش، وبين الدفاع الحسني الجديدي والاتحاد البيضاوي بطنجة، برسم نصف نهائي كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بنشرقي وأزارو يكشفان كواليس المنتخب ويتحدثان عن السلامي والسفري(فيديو)

مطيع وأيمن مجيد يواصلان التدريبات الشاقة في الحجر الصحي (فيديو)

أوناجم يواصل استعداده لمنافسة عصبة الأبطال والدوري المصري (فيديو)

تابعنا على