"منحرف" يختطف أمًّا لـ3 أطفال بتيفلت ويطالب أسرتها بفدية عبر فيديو مباشر (فيديو)

08 نوفمبر 2019 - 22:10

أقدم شخص من متعاطي المخدرات، مساء أمس الخميس، على اختطاف سيدة من أحد أحياء مدينة تيفلت، وهي أم لثلاثة أطفال وتبلغ 25 عاما، حيث اقتادها نحو وجهة مجهولة، قبل أن يطالب أسرتها بفدية مالية مقابل الإفراج عنها.

وأفاد مصدر مقرب من عائلة السيدة المختطَفة في اتصال لجريدة “العمق”، أن المختطِف باغت السيدة أثناء خروجها لشراء حاجيات منزلية من بقال الحي، وقام بوضع وشاح على فمها، قبل أن يقوم باقتيادها نحو مكان مجهول.

وبعد ساعات قليلة من اختطافها، قام الخاطف بالاتصال بأسرة السيدة المختطَفة عبر تقنية الاتصال المباشر على تطبيق التواصل الفوري “واتساب”، حيث طالب المختطِف بفدية مالية مقابل الإفراج عنها، مهددا بقتلها إن لم تنفذ أسرتها طلبه.

وحسب شريط فيديو يوثق الاتصال المباشر للمختطِف مع أسرة السيدة المذكورة، فقد ظهرت الضحية مقيدة اليدين وعلى فهمها شريط لاصق وهي تحاول طلب الاستغاثة.

مصدر “العمق” أوضح أن مصالح الأمن تقوم بحملة أمنية بالمدينة لتعقب مكان المختطِف الذي يرجح أنه “منحرف”، بعدما استطاعت التعرف عليه من خلال شريط الفيديو المذكور، حيث قامت باستجواب والديه، إلا أنهما أكدا عدم معرفتهما بمكانه أيضا.

والدة السيدة المختطَفة وجهت نداءً مصورا، توصلت به جريدة “العمق”، تناشد فيه مصالح الأمن من أجل العثور على ابنتها، كاشفة أن ابنتها أم لثلاثة أطفال تبلغ أعمارهم سنتين و7 و8 سنوات، بينما زوجها عسكري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مصابو كورونا عبر العالم يصل إلى 11 مليون.. أميركا اللاتينية تتجاوز أوروبا وأرقام قياسية بأميركا

إذاعية

أجيال إعلامية: “السيدة ليلى”.. إذاعية شنفت آذان المستمعين بنصائحها في قضايا المرأة

قروض بدون “فائدة” .. تسهيلات لرجال التعليم لاقتناء أضحية العيد بالتقسيط

بعد ارتفاع إصابات البؤرة صناعية.. تجهيز أزيد من 300 سرير بمستشفى آسفي

تعثر التسوية القانونية لعقارات بالدار البيضاء يجر بوشارب للمساءلة

تابعنا على