أخبار الساعة، مجتمع

انتخاب فلولي رئيسا جديدا لـ”الرسالة” خلفا للخير (صور)

انتُخب مصطفى فلولي، بعد زوال اليوم الإثنين، رئيسا جديدا لجمعية الرسالة للتربية والتخييم، بأغلبية أصوات المؤتمرين، خلفا لمصطفى الخير الذي قضى ولايتين على رأس الجمعية.

وحصل فلولي على 207 أصوات من أصل 296 صوتًا معبر عنها خلال تصويت سري ضمن أشغال المؤتمر الوطني السابع للجمعية، والمنعقد بمدينة بوزنيقة أيام 9 و10 و10 نونبر الجاري.

وكان المؤتمرون قد اختاروا في المرحلة الأولى من التصويت كلاً من مصطفى فلولي ومحمد السدادسي ويوسف أشكود وعبد الحي بدر الصديقي ومحمد الحرشاوي.

وبعد عملية التداول في أسماء المرشحين الخمسة والتي عرفت 56 مداخلة واستمرت لأزيد من ساعتين ونصف، وضع المؤتمر الوطني السابع لـ”الرسالة” ثقته في مصطفى فلولي لقيادة الجمعية في المرحلة المقبلة.

وأمس الأحد، أقامت جمعية الرسالة الحفل الافتتاحي لمؤتمرها الوطني السابع، في حفل فني احتضنه مسرح محمد الخامس بالرباط بعنوان “أفراح الطفولة”، بحضور رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ومشاركة المئات من أعضاء ومتعاطفي الجمعية.

الحفل عرف أيضا حضور وزير الشغل والإدماج المهني محمد امكراز، ورئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي، والكاتب العام للجامعة الوطنية للتخييم محمد الصبر، إلى جانب رؤساء مقاطعات بالرباط وسلا وطنجة، وقيادة وأعضاء جمعية “الرسالة” التي تحتفي بمرور 30 عاما على تأسيسها.

حفل “أفراح الطفولة” عرف تقديم لوحات فنية وإنشادية واستعراضية بتقنيات ثلاثية الأبعاد على منصة مسرح محمد الخامس، ضمن “ملحمة طفولية” احتفاءً بالذكرى الـ44 للمسيرة الخضراء، قدمتها فرق تنتمي للجمعية ذاتها، وسط تفاعل كبير من طرف الحاضرين الذين ملؤوا جنبات المسرح عن آخره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    دمتم رموزا الشهامة في هذا الوطن ما أحوج الطفولة لامثالكم

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    تحية محب لجمعية الرسالة للتربية و التخييم و دمتم متالقين