أخبار الساعة، سياسة

رفاق منيب يختارون وجها نسائيا على رأس الحزب بأزيلال

انتخب الجمع العام التجديدي للمكتب الإقليمي للحزب الاشتراكي الموحد بأزيلال المنعقد أمس الأحد بمقر الحزب بأزيلال، نادية الصبار كاتبة للفرع الإقليمي للحزب، وعبد النبي ناعيم نائبا أولا لها، وعزيز لحسيني نائبا ثانيا.

كما انتخب الجمع العام الذي استهل بدقيقة صمت ترحما على جمال الأسعد عضو المكتب الإقليمي المنتهية ولايته والذي وافته المنية السنة الماضيى في حادثة سير ضواحي دمنات، (انتخب) حسن ناصر مكلفا بمالية الحزب ينوب عنه عادل ناعم، فيما انتخب العربي خيدر مقررا للمكتب ينوب عنه خالد أيت كورو.

أما حسن أيت حدو، وعبد المالك لحباس، والحسين مشاش، ومحمد أيت تفغالين، ومناصر محمد، ومحمد كوجيلي، وأحمد المرابط، وخالد بوسنوس، وسناء حنيتي، وقاسم المرابط، وحسن خاما فقد أسندت لهم مهمة الاستشارة بالمكتب الإقليمي للحزب.

وفي السياق نفسه، ذكر بلاغ للحزب بأزيلال توصلت “العمق” بنسخة منه، أن تجديد المكتب الإقليمي يأتي في ظل ما وصف بـ”الردة الحقوقية التي تشهدها البلاد و فشل النموذج التنموي على جميع الأصعدة مقابل استشراء الفساد والزبونية، والتضييق الذي يتعرض له المناضلون الأحرار في سبيل العدالة الاجتماعية من طرف أجهزة الدولة مقابل الدعم و التشجيع الذي تحظى به الأحزاب الإدارية و الانتهازية”، وفق ما جاء في البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *