آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

قرعة كأس “الكاف” توقع الفرق المغربية في مجموعات نارية

تعرف ممثلا المغرب فريقي حسنية أكادير والنهضة البركانية في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على خصومهما في دور المجموعات من منافسات البطولة بعد إجراء القرعة اليوم الإثنين بمقر الكونفدرالية الإفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاء النهضة البركانية وصيف نسخة السنة الماضية في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من أندية موتيما بيمبي الكونغولي وزناكو الزامبي، ثم نادي إيساي من البنين.

أما حسنية أكادير المتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى دور المجموعات، فقد تواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من أندية سان بيدرو الإيفواري والعملاق إينمبا النيجيري إضافة إلى نادي بارادو الجزائري.

وكان حسنية أكادير قد تأهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على حساب غرين إيغلز الزامبي، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد ، برسم إياب الدور المؤهل لدور المجموعات بعدما انتهى لقاء الذهاي بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

فيما عبر النهضة البركانية إلى دور المجموعات على حساب فوسا جينيور الملغاشي بعد أن فاز عليه بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب إياب دور ما قبل المجموعات من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الموريتاني بايدا دحان، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهزيمة النهضة البركانية بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *