تنقيلات جديدة في صفوف المسؤولين القضائيين بمحاكم المملكة (اللائحة)

تنقيلات جديدة في صفوف المسؤولين القضائيين بمحاكم المملكة (اللائحة)

12 نوفمبر 2019 - 20:40

أحمد الحضري

أفرجت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، اليوم الثلاثاء، عن لائحة تنقيلات وتعيينات جديدة شملت عددا من محاكم المملكة، همت تغيير عدد من الوكلاء العامين ووكلاء الملك ورؤساء المحاكم الإدارية والإجتماعية والإبتدائية، حيث بلغ عددهم 32 مسؤولا قضائيا.

وأوضح المجلس الأعلى للسلطة القضائية، أن الملك محمد السادس، رئيس المجلس، أعطى موافقته على الاقتراحات التي تقدم بها المجلس خلال اجتماعاته الأخيرة برسم دورته العادية لسنة 2019، في شأن تعيين قضاة للقيام بمهام المسؤولية القضائية ببعض المحاكم.

وأفرزت حركة التنقيلات عن تنقيل رئيس المحكمة الإبتدائية لطنطان إلى محكمة إيمناتونت مع الاحتفاظ بمنصبه، وعين فيصل لعموم الذي كان يشغل مهمة مستشار بمحكمة الإستئناف بأكادير رئيسا جديدا لمحكمة طانطان.

الحركمة استقدمت رئيس المحكمة الإبتدائية بتارودانت لشغل مهام رئيس محكمة أكادير الإبتدائية، فيما عين رئيس المحكمة الإبتدائية الإجتماعية بالدارالبيضاء رئيسا أولا لمحكمة الإستئناف بخريبكة.

ومن أكبر التغييرات التي شملت المسؤولين القضائيين، إعفاء الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالراشيدية وتعيين وكيل الملك بمحكمة جرسيف مكانه.

وفيما يلي لائحة القضاة المعينين:

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

بعد إصابته بكورونا.. نقل رئيس جامعة السعدي بتطوان إلى المشفى العسكري بالرباط

“سيلفي الطلاق”..تونسيان ينهيان قصة زواجهما بلقطة استثنائية

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

تابعنا على