توقيف عشريني سرق 32 مليون سنتيم من داخل وكالة تجارية بطنجة

15 نوفمبر 2019 - 15:40

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف نهار اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بعدما أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة تورطه في قضية تتعلق بسرقة مبلغ 32 مليون سنتيم من داخل وكالة خاصة بشركة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير بمدينة طنجة في غضون شهر شتنبر المنصرم، فضلا عن الاشتباه في تورطه في محاولة السرقة من داخل وكالة بنكية بنفس المدينة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف البلاغ أن إجراءات التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيه أسفرت عن حجز مجموعة من المفاتيح والمعدات الحرفية التي يشتبه في استعمالها في كسر الأقفال واقتحام الوكالات المستهدفة بالسرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

هذا ماقررته المحكمة في قضية الطاوجني بأكادير

العلمي: البؤر الوبائية ليس مصدرها دائما المعامل

مدير الأكاديمية الجهوية سوس ماسة

في درجة حرارة قاربت الـ40.. العلميون يستأنفون امتحانات الباك بسوس (فيديو)

البنك الألماني “كوميرزبنك” يمنح القرض الفلاحي جائزة “STP Award”

الملك يصادق على مرسوم يمكّن المدارس الجوية الملكية من تكوين الطيارين المدنيين

تابعنا على