موريتانيا تجبر المغرب على التعادل في أول مباراة رسمية لحاليلوزيتش

15 نوفمبر 2019 - 22:09

تعادل المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، بدون أهداف أمام موريتانيا، في مباراة الجولة الأولى لمنافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

المباراة التي انطلقت بمدرجات شبه فارغة، قبل أن يعود الأنصار لتأثيث المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، عرفت محاولات منذ الدقيقة الأولى للنخبة الوطنية عن طريق حكيم زياش، وأيضا يوسف النصيري.

وانطلقت الجولة الثانية من مباراة المنتخب المغربي أمام موريتانيا، كسابقتها، بعد أن ضيع اللاعبون فرصا عديدة أمام المرمى، ما اضطر وحيد حاليلوزيتش إلى إجراء ثلاث تغييرات، بالزج برشيد العليوي وسفيان بوفال ثم يوسف العربي.

وعاد الحماس إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الشوط الثاني، حيث احتفلت الجماهير باللاعبين ودعمتهم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة من التصفيات الإفريقية، بعد معسكرين قادهما وحيد حاليلوزيتش، وجرب عدد من اللاعبين، قبل الاستقرار على التشكيلة الرسمية.

ولعل أبرز المفآجات التي سجلها لقاء مورتانيا، التفاتة المدرب للمحترف بصفوف أياكس أمستردام، حكيم زياش، بمنحه شارة العميد، بعد الضغوطات التي عاشها وحملها بتضييعه لركلة جزاء حاسمة في مباراة المغرب أمام البنين بـ‘‘الكان” الأخير‘.

يشار إلى أن الناخب الوطني استعد للقاء التصفيات بأربع مباريات ودية سابقة أمام بوركينا فاسو، النيجر، ليبيا، ثم الغابون، وشدد في لقائه الإعلامي الأخير أنه لا عذر للاعبيه في لقاء اليوم، رافعا شعار الفوز الذي تبخر أمام صلابة دفاع ‘‘المرابطين‘‘.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مدرب رجاء أكادير يكشف معاناة أعرق فريق كرة القدم بسوس (فيديو)

الناطق باسم أولمبيك آسفي يوضح لـ”العمق” تفاصيل انتقال المرابط للمحمدية

الكوكب المراكشي فرع كرة القدم يسير في اتجاه الانفصال عن الجمعية الأم

القيمون الدينيون بمراكش يخضعون لفحوصات كورونا قبيل فتح المساجد

عصبة سوس ورجاء أكادير ونجاح سوس تحت مجهر تحاليل “كوفيد 19” (صور)

تابعنا على