العمق الرياضي، مجتمع

رفاق ضحية شغب الملاعب: مسار إسماعيل في الكيك بوكسينغ انتهى بسبب حجرة طائشة (فيديو)

كشف أصدقاء إسماعيل إكزارن، ضحية شغب الملاعب الرياضية، عن وضعيته المحرجة، والتي انتهت بإجرائه لعملية جراحية على مستوى الجمجمة، بعد تلقيه حجرة طائشة، من طرف جماهير محسوبة على فريق الكوكب المراكشي، قبل أسبوع، أثناء تنقله رفقة شباب من مدينة ايت ملول، لحضور مباراة نصف نهاية كاس العرش بالملعب الكبير لمراكش.

وقال أصدقاؤه، بأحد أندية الكيك بوكسينغ، بحي المزار بأيت ملول، بأن اسماعيل كان يتهيأ للمشاركة في البطولة الجهوية، وكان يواضب على تداريبه، غير أن الإصابة الخطيرة التي تلقاها على مستوى للمجمعة، جعلت الأطباء يحسمون في مساره الرياضي، بحيث منعوه من مزاولة الرياضة نهائيا.

وعن حالته الصحية، يضيف ذات المتحدثين، بأنه يوجد في حالة مستقرة بغرفة الانعاش، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، ولايمكنه الحديث طويلا، ويوصيه الأطباء بالراحة التامة، لمدة شهر تقريبا، وبعدها ستجرى له عملية جراحية لترميم جزء من جمجمته.

وتأسف ذات المتحدثين من الوضعية التي أصبح عليها رفيقهم، خاصة وأنه يتميز بروح مرحة، ومعروف لدى الساكنة بعمله الجمعوي، ويتابع دراسته بمعهد ista، وهو اليوم مهدد بفقدان كل ذلك، نتيجة تهور شخص مجهول رشقه بحجارة، فكسرت جمجمته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *