كارتيرون يكشف لـ”العمق” حقيقة إشرافه على أكاديمية الوداد “ويلناس”
https://al3omk.com/475534.html

كارتيرون يكشف لـ”العمق” حقيقة إشرافه على أكاديمية الوداد “ويلناس” في حديثه مع "العمق الرياضي"

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حقيقة توصله إلى “اتفاق شبه نهائي” مع مسؤولي فريق الوداد الرياضي، من أجل الإشراف على أكاديمية “ويلناس” التابعة للنادي ببوسكورة.

وأوضح مدرب فريق الرجاء الرياضي سابقا، في حديثه مع “العمق الرياضي”، أنه لم يتوصل بأي عرض من مسؤولي الفريق الأحمر حتى يكون قريبا من الاشراف على أكاديميته، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يشرع في مفاوضات مع أي فريق مغربي لتدريبه بعد الإنفصال عن الرجاء الرياضي.

وكان الفريق الأخضر قد أعلن انفصاله عن المدرب باتريس كارتيرون بالتراضي، مقدما الشكر على ما قدمه من خدمات للنادي، متمنيا له حظا موفقا في مستقبل مشواره الرياضي.

وتعاقد الرجاء الرياضي مع جمال السلامي، مدربا للفريق الأول، بعقد يمتد إلى غاية نهاية موسم 2021، مرفوقا بيوسف السفري الذي سبق له الاشتغال رفقة خوان كارلوس غاريدو وباتريس كارتيرون.

وحقق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق الأخضر لقب السوبر الإفريقي، إضافة إلى احتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية والمشاركة في دوري عصبة الأبطال في الموسم الرياضي الحالي.

وكان الرجاء قد تعاقد مع كارتيرون لخلافة المدرب الإسباني غاريدو، الذي حقق بدوره لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس العرش.