البيجيدي يعبر عن ارتياحه لتعيين بنموسى رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي

21 نوفمبر 2019 - 04:09

عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن ارتياحها للقرار الملكي بتعيين شكيب بنموسى رئيسا للجنة المكلفة بإعداد تصور النموذج التنموي الجديد"، معلنين "استعدادهم للمشاركة الفعالة في هذا الورش الوطني الهام".

واعتبرت أمانة حزب المصباح، في بلاغ اطلعت "العمق" على نسخة منه، النموذج التنموي الجديد، "ورشا حيويا تعول عليه بلادنا لتجاوز نقائص النموذج التنموي القائم وبلورة تصور متقدم سيشكل أحد المعالم الديمقراطية والتنموية للعشرية المقبلة".

كما نوه اللقاء الذي ترأسه الأمين العام لحزب الذي يقود الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، بما سماه "المسؤولية والجدية التي ميزت الدراسة والمصادقة على مشروع قانون المالية لسنة 2020 بمجلس النواب، سواء من خلال مناقشة مضامين مشروع القانون أو اقتراح التعديلات".

ولم ينسى إخوان العثماني في بلاغهم، شجب التطورات الخطيرة التي شهدتها الساحة الفلسطينية في الأيام القليلة الماضية، والتي شكل عنوانها الأكبر العدوان الصهيوني الهمجي على الشعب الفلسطيني.

كما استنكروا في ذات البلاغ "أي خطوة تروم شرعنة الاحتلال، ومنها الموقف الأخير للإدارة الأمريكية حول المستوطنات"، وهو الموقف الذي اعتبروه "يتعارض مع القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية".

يشار إلى أن العدوان الأخير والذي وقع في الأسبوع الماضي، راح ضحيته 26 شهيدا وأصيب خلاله مئات الجرحى، وتدمير العديد من المنشآت والمنازل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخصائي أوبئة بأكسفورد يشرح سبب تفاوت معدلات الوفيات من بلد لآخر

متعافيان من “كورونا” يغادران مشفى مراكش ويوجهان نداء للمغاربة (فيديو)

كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى منذ أشهر

تابعنا على