أخبار الساعة، مجتمع

مندوبية التامك تشارك في المعرض الجهوي للصناعة التقليدية ببني ملال (صور)

شاركت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج في النسخة الرابعة للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية الذي تنظمه غرفة الصناعة التقليدية ببني ملال تحت شعار «تأهيل الحرفيات والحرفيين أساس تطوير قطاع الصناعة التقليدية»، وذلك منذ أول أمس الأربعاء بساحة المسيرة ببني ملال.

وبحسب مصدر من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج فإن هذه المشاركة تهدف إلى تقريب مهن الصناعة التقليدية من عموم المواطنين، بالإضافة إلى تثمين إبداعات النزلاء في مهن الصناعة التقليدية، وصيانة للموروث الثقافي لهذه الصناعة، وفق تعبير المصدر.

وأضاف المصدر ذاته أن مشاركة نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية التابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج في هذه التظاهرة تأتي في إطار حرص المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج على إبراز مواهب السجناء من خلال المشاركة في المعارض المنظمة وطنيا وجهويا.

يشار إلى أن الرواق المخصص للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج في النسخة الرابعة للمعرض التي تستمر إلى غاية الـ27 من نونبر الجاري، قد ضم إبداعات نزيلات و نزلاء المؤسسات السجنية في مجال صناعة الجلد و النقش على الخشب. ولوحات فنية وإبداعات في مجال النسيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *