آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

هذا موعد سفر الوداد الرياضي إلى الجزائر

كشف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، موعد سفره إلى الجزائر استعدادا لمواجهة فريق اتحاد الجزائر برسم أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا،  يوم السبت  المقبل.

وأكد الفريق الأحمر في بلاغ نشره عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل.

وكانت إدارة الوداد الرياضي، مساء أمس الأحد، قد كشفت عن قرارتها بعد نكسة ديربي العرب والإقصاء على يد الغريم التقليدي الرجاء الرياضي، في مباراة إياب ثمن النهائي التي انتهت برباعية في كل مرمى.

الوداد دعا أطقمه التقنية، والطبية، والإدارية إلى اجتماع مسائي، بحضور الرئيس سعيد الناصيري، حيث تم تجديد الثقة في المدرب زوران مانولوفيتش، وتعيين الإطار الوطني فؤاد الصحابي مساعدا له، بعد مغادرته قبل أسبوعين تقريبا المجموعة، لعدم انسجامه مع مساعد زوران الذي بدأ معه المغامرة المحلية، منذ بداية الموسم.

وتم إنزال الثلاثي محمد الناهيري، وانس الأصباحي، ورشيد الخروبي، إلى فريق الأمل، مع التأكيد أن أي مخالفة لقرارات الإدارة، ستجر عليهم عقوبات تأديبية أخرى.

المعد البدني التونسي، مناف منبي، بدوره غادر الفريق الأول، حيث ثم إلحاقه بالإدارة التقنية، رفقة بول بوت المشرف العام للنادي، الذي سيشتغل رفقة المدرب زوران والصحابي، للبحث عن الأسماء الكروية  التي يمكنها تعزيز الترسانة البشرية، خلال ميركاتو الشتاء، الذي يفتح ابوابه بعد أسابيع قليلة.

يشار، إلى أن وكيل أعمال زوران مانولوفيتش، رافقه إلى مركب محمد بنجلون في اجتماع الإدارة، بعد أن بدت بوادر إمكانية الإقالة، بعد نكسة ديربي العرب، قبل أن يستقر المسؤولون على تعزيز الثقة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *