آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أسطورة الكرة الهولندية: زياش قادر على خطف مكانة محرز بمانشستر سيتي

أشاد أسطورة الكرة الهولندية، فرانك دي بور، المدير الفني الحالي لنادي أتلانتا يونايتد الأميركي، بمستوى النجم المغربي حكيم زياش، مع فريقه أياكس أمستردام الهولندي على الصعيدين المحلي والأوروبي خلال الموسم الكروي الماضي والحالي.

وأوضح أسطورة الكرة الهولندية، أن نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، قادر على اللعب لأكبر الفرق الأوروبية، خاصة مع تعوده على أجواء دوري أبطال أوروبا وتألقه في المسابقة بآخر موسمين، مضيفا أن هداف أياكس قادر على خطف مكانة بطل أفريقيا في نادي مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز.

وقال دي بور خلال تحليله لمباراة أياكس أمستردام وهيراكليس على قناة “فوكس سبورت” الهولندية: “زياش لاعب باستطاعته اللعب مع نادٍ كبير ولديه القدرة على التعامل مع هذا الوضع”.

وأضاف المدير الفني الحالي لنادي أتلانتا يونايتد الأميرك: “محرز ليس أفضل منه، وزياش أثبت ذلك في دوري الأبطال، فلماذا لا نراه مكان محرز في مانشستر سيتي”، وفق تعبيره.

وتابع قوله: “صحيح هو لديه الرغبة في الانتقال إلى نادٍ من المستوى الأول، لكن أظن أن إشبيلية كان سيشكل تحدياً كبيراً له، فرغم أنه نادي أقل مستوى من أتلتيكو والريال وبرشلونة، إلا أنه يبقى فريقاً متألقاً دائماً في الدوري الأوروبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *