آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يمثل الكرة المغربية بجائزة”الكاف” لأفضل لاعب بالبطولات المحلية

يمثل ثنائي الوداد الرياضي، إسماعيل الحداد ووليد الكرتي، لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بالجائزة السنوية التي يقدمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكاف”، لأفضل لاعب إفريقي ممارس ببطولة محلية.

وقدم “”الكاف””خلال اليومين الأخيرين، لوائحه الخاصة بمجموعة من الجوائز الفردية وأيضا الجماعية والتي تخص أيضا المدربين والمسيرين، ليدخل فقط لاعبان مغربيان بقائمة الأفضل محليا، رفقة ثلة من نجوم أبرز الدوريات الإفريقية، من بينها تونس ومصر ..

وضمت قائمة عشرين مرشحا، من بينهم نجم الأهلي، التونسي علي معلول، والتونسي طه ياسين الخنييب، من صفوف الترجي، إضافة للجزائري يوسف البلايلي، واحد من صناع فرحة الجزائريين بنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

هذا وسيتم تقليص القائمة قبل موعد الحفل السنوي ل”الكاف”، الذي سيقام في مدينة الغردقة، في الأسبوع الأول من يناير2020، حيث تبقى حظوظ نجمي الوداد كبيرة للوصول إلى اللائحة المقلصة الثلاثية، بعد تألقهما اللافت محليا وأيضا قاريا، بمسابقة دوري أبطال إفريقيت في موسمها الأخير، بعد أن وصلت المجموعة للقاء النهائي أمام الترجي، إلا أن غياب “VAR” توج “المكشخين”أبطالا بالقلم وبقرار من لجان الكاف المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *