إحالة عصابة على سجن أيت ملول عنفت واغتصبت شابة بالقوة
https://al3omk.com/478220.html

إحالة عصابة على سجن أيت ملول عنفت واغتصبت شابة بالقوة البحث جار على عنصر خامس

أحالت عناصر الدرك الملكي، بمدينة القليعة اقليم انزكان ايت ملول، أفراد عصابة، متهمين باختطاف شابة بالقوة، وتعريضها للاغتصاب، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة اكادير، حيث تقرر إيداعهم بالسجن المحلي لمدينة ايت ملول، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

وقالت مصادر مقربة من الملف، أن النيابة العامة قررت متابعة أربعة من أفراد العصابة، بتهم ثقيلة، وتتعلق بالإختطاف، والإحتجاز والإغتصاب الجماعي تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وقد خلف خبر تعرض الشابة للإختطاف والإغتصاب المقرونين بالإعتداء الجسدي، ردود فعل قوية بمدينة القليعة، وقررت عدد من الفعاليات المدنية مؤازرة الشابة، وتفاعلت  عناصر الدرك الملكي، مع الزوبعة التي أثارها الخبر، وتمكنت في اليومين الماضيين، من توقيف أربعة عناصر ضمن العصابة.

وتعود تفاصيل الإختطاف، إلى ليلة السبت وصبيحة الأحد الماضي، حين أقدم خمسة أشخاص، على اختطاف الشابة، وبطريقة اهتز لها الرأي العام المحلي، حيث تم توجيهها إلى مكان مهجور، والإعتداء عليها بسلاح أبيض قبل أن يتناوبوا على اغتصابها بالقوة.

تجدر الإشارة إلى أن شخصا خامسا من أفراد العصابة لاذ بالفرار، وتم تحديد هويته، وتحرير مذكرة بحث وطنية في حقه، حيث مازال البحث جاريا عينه.