الطالبي لبوانو: لدينا 250 مليار فكرة مصدرها مواطنون قدموا إلينا دون مقابل
https://al3omk.com/479194.html

الطالبي لبوانو: لدينا 250 مليار فكرة مصدرها مواطنون قدموا إلينا دون مقابل بشفشاون

شن رشيد الطالبي العلمي، منسق حزب التجمع الوطني للأحرار في جهة طنجة تطوان الحسيمة، هجوما على القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد الله بووانو، بعد تعليق الأخير على برنامج الأحرار “100 يوم 100 مدينة”.

وقال الطالبي في لقاء بشفشاون، اليوم السبت، ضمن برنامج “100 يوم 100 مدينة”، إن حزبه أطلق “مقاربة للاستماع للمواطنين قبل أن يستمعوا إلينا، نريد أن ننصت عبر هذه الورشات للهموم التي يحملها المواطنون والحلول التي يرونها مناسبة”.

على القيادي في العدالة والتنمية من شفشاون.

وأضاف العلمي ردا على الانتقادات الموجهة لحزبه: “كلنا مغاربة وندافع على مصلحة الوطن والمواطنين دون مزايدات ونتفق على إيجاد الحلول المناسبة باشراك للمواطنين”.

ورد العلمي بشكل مباشر على بوانو بالقول: “50 مائدة وليس مائدة ديال حولي مشوي، بل مائدة للاشتغال، من أجل الوصول لخلاصات”.

وتابع “هنالك من يدعي بأننا نجمع الناس وكنعطيوهم الماكلة، كنقوليهم يحتارمو ذكاء المغاربة ولا يجب أن نستبلدهم، لأن الناس كيجيو عندنا باش يعبرو على المشاكل ديالهم والهموم اللي عندهوم كمواطنات ومواطنين”.

العلمي ختم حديثه بالقول: “250 مليار الحساب اللي قال أحدهم فعلا هي 250 مليار فكرة، التي سنجمعها من المواطنين لبلورة مشروع مجتمعي للمغاربة، 250 مليار فكرة نعم هي صادرة من مواطنين يريدون مناقشة مشاكلهم بدون مقابل، من أجل بناء مستقبلنا جميعا”.

1

250 مليار فكرة=125 مليار ورقة ان كتبت على الورق =125مليون مجلد من فئة 1000