أدب وفنون

في أول خروج إعلامي بعد إشاعة وفاته.. مطاع يكشف كيف تلقى الخبر ويوجه رسالة مؤثرة للمغاربة (فيديو)

قال الممثل المغربي عبد القادر مطاع، إنه تفاجأ بإيقاظ ابنته وزوجته له من النوم أمس الخميس، وإخباره أن بعضا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر وفاته، واصفا ذلك “بالعمل الصيبياني”.

وأضاف مطاع في حوار مع جريدة” العمق”، أن خبر وفاته سبب هلعا لدى عائلته وجمهوره الذي تقاطروا على منزله ليلا لتقديم واجب العزاء لأسرته، وبعضهم للتأكد من الخبر بنفسه.

وطمأن الممثل المغربي جمهوره عن حالته الصحية، مشيرا إلى أنه يعاني من سرطان البروستات لكنه يتعالج منه، واقترب من محاربته، بالإضافة إلى معاناته من ضعف عضلة القلب، لأنه لا ينبض بشكل منتظم بسبب انغلاق بعض شراينه.

وأشار مطاع إلى أنه سيستمر في المجال الفني رغم مرضه، وتخلي المخرجين والمنتجين عنه بسبب” فقدانه للبصر”، واعدا جمهوره بتقديم مسرحية لهم في يناير المقبل.

وشكر الممثل المغربي المحبوب، جمهوره الذي تأثر بإشاعة وفاته وتحدث عنه بشكل جيد، لافتا إلى أنه يبادلهم نفس مشاعر الحب والاحترام.

يُشار إلى أن مطاع من مواليد 1940، ترعرع بدرب السلطان بالدار البيضاء في أسرة فقيرة مع أمه التي كانت تشتغل طباخة في بيت أسرة فرنسية، وانقطع عن الدراسة في السنة الثانية الابتدائية ليشتغل كمستخدم في النجارة وفي إصلاح الدراجات العادية و النارية وفي مطحنة للملح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *