بمعنويات مرتفعة .. حسنية أكادير تطير للجزائر لملاقاة “بارادو”
https://al3omk.com/481034.html

بمعنويات مرتفعة .. حسنية أكادير تطير للجزائر لملاقاة “بارادو” برسم الإقصائيات الإفريقية

وصلت بعثة نادي حسينة أكادير، صباح اليوم الجمعة، إلى الجارة الجزائر لملاقاة نادي “بارادو”، برسم دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث حطت الطائرة التي تقل الغزالة السوسية بمطار البليدة، حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا، بعد رحلة دامت ساعة ونصف من الدار البيضاء.

وذكرت مصادر مقربة من مكتب النادي السوسي لجريدة “العمق”، أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة، إذ عمل المكتب المسير على توفير كل الظروف المناسبة لإبعاد اللاعبين عن كثرة الإشاعات التي يراها المكتب تضر بمسيرة الغزالة في المنافسات الوطنية والقارية.

وتنقل اللاعبون ليلة أمس الخميس، من مدينة أكادير نحو الدار البيضاء، حيث قضوا الليلة هناك، لينطلقوا بعدها نحو الجزائر، وتعتبر هذه المقابلة الثانية في دوري المجموعات، بعد فوز الحسنية الأحد الماضي، بملعب أدرار على نادي إنيمبا النيجيري.

ويتضمن برنامج الحسنية، إجراء حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء زوال الجمعة، وعقد مؤتمر صحفي يسبق المباراة، يليه مران بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة،  مساء غد السبت على الساعة الثامنة مساءً.

وبخصوص خصم الحسنية، يعتبر نادي بارادو من الجزائر، من الفرق الفتية في الدوري الجزائري، ويحتل حاليا المرتبة الأخيرة بثمانية نقط فقط، أما عن مشاركته الإفريقيا، فقد واجه في الدور التمهيدي فريق كامسار الغيني في مباراة الذهاب، وفاز عليه بأرضه بثلاثية نضيفة، وانتهت مباراة الإياب بهزيمة بارادو بهدف لي صفر.

وفي دور الـ32 واجه برادو نظيره الصفاقسي التونسي، وفاز عليه في الجزائر بـ3-1، تم تعادل معه في تونس بالتعادل السلبي، وتأهل لدور الـ32 المكرر، ليقابل كامبلا سيتي الأوغندي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في أوغندا، أما في مباراة الإياب بالجزائر فقد انتهت بـربعة أهداف لصالح بارادو مقابل واحد.