رفاق مخاريق بواد زم يعودون للاحتجاج بسبب “محاولة السطو” على مقرهم
https://al3omk.com/482345.html

رفاق مخاريق بواد زم يعودون للاحتجاج بسبب “محاولة السطو” على مقرهم يوم الأحد المقبل

عاد الاتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد التابع للاتحاد المغربي للشغل ليعلن احتجاجه على محاولة السطو على مقره بوادي زم ، إذ قرر تنظيم تجمع احتجاجي يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة الخامسة مساء امام المقر سالف الذكر.

وبحسب بيان للاتحاد المحلي توصلت العمق بنسخة منه، فإن قرار الاتحاد جاء يعد اجتماع عقده أول أمس بحضور الكتاب العامين لبعض المكاتب النقابية للقطاعات والمراة العاملة والشبيبة العاملة، تنفيدا للحملة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل ضد الهجوم على الحريات النقابية.

وقال بلاغ رفاق مخاريق إن الشكل الاحتجاجي يأتي بعد تسجيله سعي بعض الأطراف المتوهمة لدعم وإرضاء الشخص الذي حاول الاستيلاء على مقر الاتحاد المغربي للشغل “الذي يقدم نفسه كأحد النافذين في كواليس العلاقات المشبوهة والتي راهن عليها للسطو على مقر الاتحاد المغربي للشغل، بعد فشله في ربح نفس الرهان في محلات أخرى”، على حد تعبير الوثيقة ذاتها.

وعبر التنظيم ذاته عن استغرابه من حفظ الدعوى المرفوعة ضد هذا الشخص “لإدلائه ببيانات كاذبة ومعطيات مضللة الهدف منها السطو على المقر النقابي، وللجوئه إلى تزوير التاريخ والحقائق التي تشهد بها الذاكرة الجماعية للمدينة”، وفق تعبير البلاغ.