مجتمع

فاس .. مسؤول يكشف حقيقة انهيار سقف حامة عين الله (فيديو)

عرف أول أمس الإثنين سقوط بعض قطع الزليج من سقف مستودع الملابس بحامة عين الله ضواحي فاس، ما تسبب في إصابة 3 أشخاص بجروح خفيفة، تم نقلهم من طرف المسؤولين على الحامة إلى قسم مستعجلات يالمركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي الإسعافات قبل مغادرتهم المشفى بساعات قليلة إلى حال سبيلهم.

رئيس جماعة “سبع رواضي” جواد وهيب قال في تصريح لجريدة “العمق” إت ما تم تداوله بكون سقف حامة عين الله على رؤوس عدد من الأشخاص وتسببه في مقتل بعضهم “مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.. ما حدث هو سقوط 3 قطع زليج فقط من سقف مستودع الملابس أصيب شخص على مستوى كتفه كما أصيب شخص آخر بجواره بجروح خفيفة، تم نقلهم إلى المستشفى، والحمد لله لم يقع أي شيء مخيف”.

وأضاف أن “حادث أول أمس عادي جدا ويمكنه أن يقع بفعل الرطوبة في أي منزل أو حمام أو أي مكان آخر مشابه، ونحن نسهر دائما على سلامة المواطنين هي الأولى، ولو كانت الحامة غير صالحة أو تهدد حياة الموطنين لتم غلقها على الفور، ونحن بصدد فتح حامة جديدة تم الإنهاء من أشغال بناءها وتم تفويض تدبيرها لشركة في إطار صفقة عمومية وفي انتظار تأشير وزارة الداخلية سنعلن على فتحها في الأسابيع القليلة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *