العمق الرياضي

الحسنية يعمق جراح رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب (فيديو)

تمكن حسنية اكادير من الفوز على مستضيفه رجاء بني ملال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة لحساب مؤجل الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

وافتتح النتيجة للحسنية السنغالي ماليك سيسيكي في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة، قبل أن يعدل للفريق الملالي اللاعب الإيفواري توماس جونازو في حدود الدقيقة الخامسة والأربعين.

وتقدم الحسنية مجددا في الدقيقة الثالثة والسبعين عن طريق سفيان بوفتيني، ثم اختتم ثلاثية حسنية أكادير اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة السادسة والثمانين، كما عرفت المباراة طرد لاعب رجاء بني ملال محمد الإدريسي في حدود الدقيقة الواحدة والستين.

وبهذا الفوز وصل الفريق السوسي إلى المركز العاشر برصيد ثماني نقاط حققها من فوزين وتعادلين وهزيمة مع أربع مباريات مؤجلة، فيما ظل رجاء بني ملال في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة حققها من تعادل وسبع هزائم مع مباراة مؤجلة.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة التاسعة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *