العمق الرياضي

مباراة الوداد وخريبكة.. إيداع 15 شخصا السجن بعدما اقتحموا أرضية الملعب

على خلفية أعمال التخريب التي تلت مباراة الأولمبيك والوداد، أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، اليوم الجمعة 13 ماي الجاري، بإيداع 15 شخصا من جمهور فريق الأولمبيك بالسجن المحلي، بعد متابعتهم بتهم تتعلق باقتحام أرضية مركب الفوسفاط، خلال المباراة التي جمعت الفريق المحلي بالوداد الرياضي، والتي آلت نتيجتها للضيوف برباعية نظيفة.

وألحقت الجماهير الموقوفة، خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة،كما أمر وكيل الملك، بإخلاء سبيل 4 شبان من أنصار الوداد، تم إيقافهم قبل انطلاق المباراة من أجل حيازة تذاكر ولوج مزورة.

وعرفت عاصمة الفوسفاط، عقب هزيمة فريقها أمام الوداد مساء يوم الأربعاء 11 دجنبر الجاري، أحداث تخريب قام بها العشرات من مشجعي الفريق، أسفرت عن وقوع خسائر في ممتلكات عامة وخاصة، تمثلت في إلحاق أضرار مادية بعشر سيارات خاصة بالشرطة وحافلتين للنقل العمومي، وإحدى عشرة سيارة خفيفة في ملك الخواص، دون أن يتم تسجيل أية خسائر أو إصابات بشرية.

وقد مكن تدخل قوات حفظ النظام، عن توقيف 20 مشتبها فيهم منهم 7 قاصرين، إذ تم الاحتفاظ بالراشدين رهن تدبير الحراسة النظرية، فيما تم وضع القاصرين قيد المراقبة الشرطية، وذلك لفائدة البحث الذي يجري تحت النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *