أخبار الساعة، مجتمع

ملتقى حول الإعلام والتسويق بالجنوب الشرقي لتكوين 160 مشاركا

يعتزم فضاء ورزازات للاعلام والتنشيط الثقافي تنظيم الملتقى الحادي عشر للإعلام بالجنوب الشرقي، يومي 28 و29 دجنبر الجاري، تحت شعار “التسويق الترابي أساس التنمية المستدامة”، وذلك لتكوين أزيد من 160 مشاركا، بالإضافة إلى تكريم وجوه إعلامية محلية.

وتهدف الدورة حسب بلاغ صادر عن الجهات المنظمة، إلى المساهمة في التحسيس المخطط الإقليمي للتنمية، وموقعة الإعلام المحلي/إعلام القرب في التنمية المحلية، والمساهمة في تعبئة جهود كل الفاعلين التنمويين منتخبين مجتمع مدني وساكنة للإنخراط في الدينامية التنموية.

وأيضا من أجل تطوير الأدوار التنموية للإعلام المحلي، وتوطيد علاقة الإعلام المحلي بالمجالس المنتخبة والمجتمع المدني في اتجاه خدمة التنمية المستدامة، ورصد سبل انخراط الإعلام المحلي في عملية التسويق الترابي خدمة للمخطط الإقليمي للتنمية.

وسيستفيد من هذا التكوين 60 مشاركا من المشتغلين في الإعلام المحلي لتحقيق الأهداف العامة والخاصة للملتقى، وكذا تحسيس 100 مشارك من صانعي القرار على مستوى المجالس المنتخبة والمصالح الخارجية والمجتمع المدني بأهمية الإعلام المحلي في العملية التنموية.

كما ستعرف هذه الدورة تكريم طاقات إعلامية، وتشجيع مشتغلين في القطاع محليا، من خلال تنظيم مسابقة جائزة الجنوب الشرقي للإعلام.

الملتقى حسب ذات البلاغ، من دعم من المجلس الإقليمي، والمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، ومعهد التكنولوجيا التطبيقية للسياحة والفندقة بورزازات، وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بورزازات، والمقهى الأدبي رولاكس، وبصريات النخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *