آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

المغربي داكوستا يطرق باب ‘‘الفيفا‘‘ بسبب أزمة اتحاد جدة

نقل الدولي المغربي، مروان داكوستا، ملف تأخر صرف مستحقاته من طرف  فريق اتحاد جدة، إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ‘‘الفيفا‘‘، لوضع نقطة نهاية للمشاكل الأخيرة التي رافت علاقة الطرفين، ودفعت باللاعب إلى إتخاذ قرار الرحيل عن المجموعة، بشكل نهائي.

لاعب المنتخب المغربي، الذي كان آخر ظهور له بقميص ‘‘الأسود‘‘ بنهائيات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة، وحسب صحيفة ‘‘milliyet‘‘ التركية، أصبح محط متابعة من طرف 3 أندية بتركيا، على رأسها فريق غلطة سراي، الذي يبحث مدربه عن مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تنطلق بعد 48 ساعة.

المصدر ذاته، أوضح بأن داكوستا وباعتباره لاعبا حرا، لم يدخل فقط إلى مفكرة غلطة سراي، بل توصل أيضا بإتصال من فريقه السابق باشاك شهير، وأحد من أبرز أندية إسطنبول، لتقديم عرض بعودته بعد أقل من سنة تقريبا على رحيله صوب السعودية.

وتابعت الصحيفة أن عرض ثالثا من ريزا سبور الذي يلعب له المغرب محمد أبرهون، على طاولة مروان داكوستا، الذي اختار إنهاء إرتباطه مع إتحاد جدة من طرف بسبب ‘‘التماطل‘‘ في صرف مستحقاته المالية، وهو القرار الذي قد يدفع بجموعة من اللاعبين الأجانب لسلك نفس الطريق، ووضع الفريق السعودي بورطة.

الأجواء المتوترة التي يعيشها اتحاد جدة، الذي يضم أيضا بصفوفه المغربي كريم الأحمدي، بسبب الأزمة المالية، دفع بلاعبين سابقين إلى توجيه مراسلة للإدارة للجلوس لطاولة الحوار وإيجاد حلول، لـ‘‘إنقاذ‘‘ موسم الفريق، وفك جزء من الأزمة المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *