آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الرجاء البيضاوي يحسم لقاء القمة أمام حسنية أكادير

فاز الرجاء البيضاوي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وأداره الحكم الداكي رداد.

وتقدم حسنية اكادير في النتيجة في حدود الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب عبد الحفيظ ليركي ، قبل أن يعدل النتيجة للرجاء سفيان رحيمي من ضربة خطأ محكمة في الدقيقة السابعة عشر ، ثم أضاف حميد أحداد ثاني أهداف الرجاء في الدقيقة السادسة والعشرين.

وبهذه النتيجة وصل الرجاء البيضاوي إلى المركز الخامس برصيد أربعة عشر نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما ظل حسنية أكادير في المركز العاشر برصيد ثماني نقاط مع ثلاث مباريات ناقصة.

ودخل جمال السلامي المباراة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى، باقي اللاعبين عمر بوطيب إلياس الحداد فابريس نغاه عبد الرحيم الشاكير سفيان رحيمي زكرياء الوردي محسن متولي حميد أحداد فابريس نغوماه عمر العرجون.

فيما اختار امحمد فاخر التشكيلة التالية: في حراسة المرمى عبد الرحمان الحواصلي ، باقي اللاعبين المهدي أوبيلا كريم البركاوي ياسين رامي سفيان بوفتيني أمين صديقي كريم باعدي عماد كيماوي يوسف الفحلي حفيظ ليركي سيسي ماليك.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة التاسعة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *