حوارات، منوعات

أنس.. بطل مغربي في القفز بالمظلات هاجر للإمارات لتحقيق أحلامه(فيديو)

وجه المظلي المغربي أنس البقالي رسالة للشباب المغربي يحثهم فيها على السعي لتحقيق أحلامهم والبحث عن سبل مختلفة لذلك.

البطل المغربي الذي يتخذ من دبي (الإمارات) مقرا له، اختار من خلال أرقامه القياسية العالمية التسعة في 11 ألف قفزة وحسب تصريح لجريدة العمق المغربي، وضع موهبته وتجربته في خدمة الترويج للمآثر التاريخية و المواقع الثقافية.

وقال أنس إنه اختار رياضة “القفز بالمظلات” لأنها تسمح له بخوض مغامرات فريدة واكتشاف ثقافات جديدة ومناظر طبيعية خلابة، موضحا أنه كان شغوفا بها منذ الصغر، وهو ما جعله يختار الهجرة للإمارات في سن صغيرة بغية تحقيق أحلامه لأن “جو الإمارات وطقسها يسمح بذلك، وهو الأمر الذي يصعب ممارسته في المغرب بشكل مستمر” يضيف البقالي.

واستطاع البطل المغربي التحليق فوق واحدة من أكثر السلاسل الجبلية المعروفة في العالم، وهي جبال الهيمالايا لرفع العلم المغربي في قمة إيفرست وفوق جزيرة نخلة جميرا بدبي بالإمارات العربية المتحدة وشيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) حيث حطم الرقم القياسي العالمي لأكبر تدريب للمظليين (164 مشاركا) سنة 2018، وآخر سنة 2015 (184 مظلي) .

ورافق المظلي الشاب العديد من المشاهير العالميين في قفزاتهم، منهم على الخصوص ويل سميث، وزين الدين زيدان، ورونالدو، لا يفوت أي فرصة لإظهار حبه وتعلقه ببلده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *