آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

السفري يكشف مفاتيح قوة الرجاء بعد الإطاحة بشبيبة القبائل

كشف يوسف السفري، مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن الخطة التي اتبعتها المجموعة، للاطاحة بشبيبة القبائل، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

السفري الذي عوض السلامي في اللقاء الصحفي الذي تلا المباراة، مساء أمس الجمعة، قال : ‘‘ كنا أمام خصم قوي، الفريق الجزائري كان نداً ليس بالسهل، وأعطينا تعليمات واضحة للاعبين من أجل تفادي الهجمات المرتدة، التي يمكنها أن تشكل خطوة على مرمانا‘‘ز

وتابع الدولي المغربي السابق، أن توقيت الهدف الذي سجله فريقه الرجاء الرياضي، تمكن من إمتصاص حماس الفريق الخصم، وساهم في توسيع الفارق أمام شبيبة القبائل، الذي دخل المواجهة بعزيمة كبيرة، وأداء أيضا جيد.

واعتبر المتحدث ذاته، أن الصبر من بين الأمور التي ساهمت في إبقاء لاعبي الرجاء على تركيزهم، وعدم التسرع، أمام الخصم الجزائري، وهو ما تأتي بتحقيق ثلاث نقاط، في مجموعة قارية قوية جداً، تضم كلا من فيتا كلوب، وايضا الترجي الرياضي التونسي.

يشار، إلى أن الرجاء الرياضي، رفع رصيده من النقاط إلى 6، بعد مباراة شبيبة القبائل، محتلا بذلك المركز الثاني خلف الترجي صاحب سبع نقاط، ثم شبيبة القبائل بثلاث نقاط، وفيتا كلوب بنقطة وجيدة، بأسفل الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *