حدراف ينهي ارتباطه بضمك السعودي بعد تجربة لـ6 أشهر

02 يناير 2020 - 09:00

أعلنت تقارير إعلامية سعودية، مساء أمس الأربعاء، عن فك الدولي المغربي، زكرياء حدراف لعقده، مع فريق ضمك، بعد تجربة قصيرة دامت لستة أشهر فقط.

المصادر ذاتها أوضحت، بأن اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، جلس لطاولة الحوار مع إدارة ضمك، الوافد الجديد على دوري السعودية للمحترفين، وتم إنهاء الارتباط، بطلب من الطاقم التقني.

في حين، جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء، سبق له توضيح موقفه من عودة اللاعب إلى صفوف القلعة الخضراء، مشدداً على أن النادي في الأساس لم يمكن يرغب في رحيله بعد نهاية عقده، ويجب الانتظار إلى حين معرفة موقف ضمك، كما أن حدراف مرحب به في صفوف القلعة الخضراء.

ولازال نادي الرجاء الرياضي، لم يعلن عن أي من صفقاته الشتوية، بالرغم من مطالب الجماهير بضرورة ضم لاعبين لتعزيز الخصاص، علماً أن المجموعة تنافس هذه السنة على 3 واجهات، بداية من الدوري الاحترافي، ثم البطولة العربية، فعصبة الأبطال الإفريقية.

ولازال مصير المغربي الثاني بصفوف ضمك، محسن الياجور، معلقاً في انتظار قرار الفريق بالإبقاء عليه أو إنهاء الارتباط بين الطرفين، بعد شهور قليلة على انضمامه للتجربة الجديدة مع المجموعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

متولي يدعو حمد الله للإنضمام للرجاء والأخير يرحب بالفكرة(فيديو)

تابعنا على