أخبار الساعة، مجتمع

في ليلة الوفاء.. اشتوكة أيت بها تكرم فعالياتها (صور)

كرمت فعاليات جمعوية، بمدينة ببيوكرى إقليم شتوكة أيت باها، نهاية الأسبوع الماضي، عددا من الفعاليات بالاقليم، في الحفل الإقليمي للتميز ، المنظم في دورته الثالثة تحت شعار: “تشجيع المتميز لتحفيزه على التفوق”، والذي تم من خلال تكريم أزيد من 30 شخصية بارزة بالإقليم، من بينها وجوه إعلامية معروفة أعطت الكثير لمجال الصحافة والإعلام.

وقال رئيس جمعية التميز الإقليمي مصطفى رضى، خلال كلمته الافتتاحية “نحن نشتغل منذ سنة 2017 لتكريم جميع فعاليات المجتمع المدني من نساء ورجال في عدة مجالات نظرا للدور الريادي الذي تلعبه هذه الفئات في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعريف بالثقافة المغربية.

وأضاف رضى في كلمته:”خلال السنوات المقبلة، سوف يتم تكريم قطاعات أخرى، وسنعمل على تعميم ثقافة تكريم المميزين في الإقليم اعترافا بنظير ماقدموه من خدمات للوطن اولا ولمنطقتهم ثاناي”.

وتميز حفل التميز لهذه السنة، بتكريم فاعلين وناشطين في عدة مجالات، وتشمل الصحافة والإعلام، مجال الاستثمار، والمقاومة والتحرير، وأيضا مجال التكوين والتأطير، والمجال الاجتماعي والمجال الموسيقي، إلى جانب مجال الذكاء الاصطناعي ومجال الطب والرياضة، والمجال الجمعوي، بالإضافة إلى مجال الكوميديا والثقافي.

كما تضمن برنامج هذا الحفل فقرات فنية وموسيقية لمجموعة اعيالن، والثنائي فضيل دمايس، ومجموعة اهياض بنكمود، وياسين بلابل كأصغر أنضام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *