الغيابات تؤرق السلامي قبل قمة الرجاء ومولودية الجزائر بكأس العرب

04 يناير 2020 - 04:00

يعاني نادي الرجاء الرياضي غيابات وازنة خلال مواجهة اليوم أمام مولودية الجزائر برسم ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أبرزها بدر بانون وفابريس نجاه وحميد الحداد، بالإضافة إلى اللاعب أيوب نناح.

وقال لاعب الرجاء الرياضي أيوب نناح، إن "الإصابة ستحرمني من لعب المباراة ولكن زملائي عازمون على العودة بنتيجة إيجابية".

وأضاف نناح خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، "بصراحة الإصابة أثرت عليّ بعض الشيء، لعبت آخر لقاء وأنا مصاب وهو ما أثر عليّ وسيجعلني أغيب بنسبة كبيرة على لقاء المولودية لأني لست جاهزا بنسبة 100%".

وتابع نناح، "بالنسبة للمباراة أعتقد أن اللقاء سيكون قويا بين فريقين عريقين معروفين في الساحة العربية، سبق لي أن واجهت المولودية وأعرف الأجواء الموجودة هنا بالجزائر نتمنى أن تكون مباراة كبيرة ونتمنى العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية".

من جهته قال مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي، إن عناصر فريقه جاهزة لخوض المباراة، لافتا إلى أن لديهم رغبة قوية في العودة من الجزائر بنتيجة إيجابية.

وأضاف السلامي في المؤتمر الصحفي: "تنقلنا إلى الجزائر لتحقيق نتيجة إيجابية قد تكون بفوز أو تعادل بالأهداف أو حتى بدون أهداف، لكن الأهم أن ندخل المباراة بقوة".

وتابع مدرب الرجاء "بالنسبة لنا نحن جاهزون للمواجهة رغم الغيابات المميزة التي نسجلها في صفوفنا بغياب 4 عناصر مهمة، ولكننا سنعمل على التعامل مع الوضع، بالمقابل نعرف أن منافسنا قوي ويملك تعداد ثري وبالتالي ننتظر أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

متولي يدعو حمد الله للإنضمام للرجاء والأخير يرحب بالفكرة(فيديو)

تابعنا على