يلعب كُرة القدم برجل واحدة.. فريق تركي يطلب خدمات شاب مغربي (فيديو)
https://al3omk.com/488703.html

يلعب كُرة القدم برجل واحدة.. فريق تركي يطلب خدمات شاب مغربي (فيديو) في لقاء مع "العمق"

عَشِق كرة قدم منذ طفولته، وكان يروضها ببراعة بشهادة أبناء حيه الذين التقتهم “العمق” بملعب الحي. محمد حيلي (22 سنة) ابن مدينة آسفي، يرى في المستديرة راحة نفسية تنسيه الهموم، حسب تعبيره. حب انقطع بعد إصابته بمرض السرطان أدى به إلى بتر رجله، لكنه سرعان ما عاد وكأنه لم يتوقف.

يحكي ابن آسفي أنه أصيب بسرطان العظام، وسارع إلى علاجه بالأدوية ثم عملية جراحية، “لكن بسبب خطأ طبي تم بترها”، ويضيف والابتسامة مرسومة على محياه “لكن الحمد لله على كل حال، برجلٍ واحدة وعندي طموح الاحتراف في فرق دولية”.

وقال محمد حيلي لجريدة “العمق”، إنه تلقى اتصالا هاتفيا للعب ضمن صفوف إحدى الفرق الرياضية لكرة القدم الخاصة بالأشخاص المبتوري الأرجل بدولة تركيا، وأنه تم الاتفاق على إجراء فترة تدريبية في شهر مارس القادم، مع الفريق المذكور من أجل حسم البقاء من عدمه للعب ضمن صفوفه.

بالموازات مع طموحه الذي اقترب من بلوغه، لم يتخلى حيلي عن دراسته، فهو يتابع دراسته في السنة الثانية علوم رياضية بكلية المتعددة التخصصات بمدينة آسفي، بعد حصوله على شهادة البكالوريا سنة 2017، رغم بتر رجله.

لم ينس المتحدث في لقائه بالعمق أن يحمس ذوي الاحتياجات الخاصة بالقول، “لا يوجد شيء يجعلكم تيأسون وتجلسون في المنازل، يجب أن تعيشوا حياتكم”، ويتابع قوله بوجه بشوش “أنا رغم بتر القدم ما زلت ألعب كرة القدم، السر وراء تفوقكم هو القيام بأمور ترتاحون لها وتصبحون بحال جيد”