آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد بلاغ “العصبة” .. هذه حقيقة تأجيل مباراة الرجاء ضد الدفاع الجديدي

كشف مصدر مطلع لموقع “العمق الرياضي”، أن العصبة الوطنية الاحترافية، لم تؤجل مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد المصدر ذاته، أن بلاغ العصبة الاحترافية فيه خطأ، حيث عوض تحديد 7 يناير الجاري تم تحديد 7 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن المباراة بين الفريقين ستجرى يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي قد قام باستدعاء منخرطي الفريق، لعقد اجتماع عاجل يخصص للتشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة لقاء الدفاع الحسني الجديدي، وذلك اليوم الاثنين على الساعة السابعة والنصف مساء بمقر النادي.

وسيقوم برلمان الفريق الأخضر باتخاذ القرار النهائي بخصوص المباراة، إما بخوضها بفريق الأمل أو بالتشبت بعدم إجراء المباراة التي ستجرى يوم غد الثلاثاء، على الساعة السابعة مساء.

وكان مصدر مطلع لموقع “العمق الرياضي” قد كشف أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، يتجه الى الموافقة على قرار العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وإجراء مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، في وقتها المحدد يوم الثلاثاء القادم.

وراسل نادي الرجاء الرياضي صباح أمس الأحد، مجددا العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم بخصوص برمجة لقائه ضد نادي الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأوضح الفريق الأخضر في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في ظل عدم تلقي نادي الرجاء الرياضي لأي جواب عن رسالته المؤرخة في 26 دجنبر 2019، وجه النادي رسالة تذكيرية ثانية لرئيس العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم للمطالبة بتطبيق مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات و تأجيل لقاء الدفاع الحسني و الرجاء الرياضي المبرمج بتاريخ 7 يناير 2020 الى تاريخ لاحق”.

وأضاف الرجاء الرياضي: “أن مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات تلزم العصبة باحترام اجل 3 ايام كاملة ابتداءا من تاريخ المقابلة الدولية قبل برمجة لقاء مؤجل برسم المنافسات الوطنية في حالة خوض نادي مغربي لمنافسة دولية خارج ارض الوطن”.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل المولودية الجزائر في مبارة الإياب يوم 9 فبراير القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ويقيم الفريق الأخضر معسكرا تدريبيا في العاصمة الجزائرية استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 من الشهر الحالي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *