بعد التحقيق مع شقيقتيها .. الأخت الصغرى لبطمة تخرج عن صمتها

بعد التحقيق مع شقيقتيها .. الأخت الصغرى لبطمة تخرج عن صمتها

07 يناير 2020 - 14:30

اختارت الأخت الصغرى للمغنية المغربية دنيا بطمة الدفاع عن الأخيرة عبر حسابها على إنستغرام، مشيرة إلى أن أختيها (دنيا وابتسام) بريئتان، ومن يتهمها بالوقوف وراء حساب مون بيبي “منافقون.. ويمثلون دور البراءة أمام الصحافة”.

وكتبت إيمان بطمة: “باراكا ماظلمو خواتي عن طريق السمع وصافي.. يمكن الغلط اللي دارو فحياتهم في سوشيال ميديا أنهم كانو كيدافعو على راسهم .. ماشي من حقهم؟ الإ من حقهم وبزاف ونتحداكم إذا قلتو العكس حيث كنتو غديرو نفس الشي اذا ضركم شي حد”.

وأضافت من خلال تدوينة عبر خاصية الستوري: “باراكا ما بنادم اللي كيطعنهم في ظهرهم ويلي مخبي وراء اللقاءات الصحفية يمثل دور البراءة قدامكم يا ناس فيقو.. بنادم منتاقد.. غير مع الرابحة.. كثرثو، حسبي الله ونعم الوكيل فهاد الناس ولا أي واحد ليه إيد ويا رب تاخد الحق فيهم”.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة مراكش، أمس الاثنين، قد قررت الإبقاء على متابعة الشقيقتين دنيا وابتسام باطما في حالة سراح، مقابل رفع الكفالة المالية إلى 80 مليون سنتيم عوض 40، وإغلاق الحدود في حقهما.

غرفة المشورة التي نظرت في طعن النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق، حدد كفالة 50 مليون سنتيم لدنيا باطما، و30 لشقيقتها ابتسام، المتابعتين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”قضية حمزة مون بيبي”، ضمن مجموعة “سكينة كلامور”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عزيز سعد الله

المركز السينمائي المغربي يحتفي بالفنان الراحل سعد الله عزيز

رابور مغربي

في أول ظهور لها.. زوجة الرابور “البنج” المُحجبة تشعل مواقع التواصل (صورة)

فنانة مغربية

بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل “الماضي لا يموت”؟

تابعنا على