مجتمع

حريق مهول يلتهم سيارة إسعاف أمام مركز صحي نواحي خنيفرة (صور)

عاشت ساكنة جماعة مولاي بوعزة نواحي خنيفرة، بعد منتصف ليلة الثلاثاء الأربعاء، لحظات خوف ورعب إثر اندلاع حريق مهول أتى على سيارة إسعاف كانت مركونة أمام المركز الصحي بجماعة مولاي بوعزة.

وأفاد شهود عيان في إتصال هاتفي بجريدة العمق أن السيارة التي اندلعت فيها النيران جيئ بها من طرف سائقها من خنيفرة حيث تم اصلاحها لأنها تعرضت لحادثة سير العام الماضي.

وحسب المصادر ذاتها، فبمجرد ما تركها السائق وهو عائد من مهمة حتى اشتعلت فيها النيران، فيما تجهل أسباب ذلك، مضيفة أنه أمام تأخر رجال الوقاية المدنية الذين قدموا من أجلموس التي تبعد عن جماعة مولاي بوعزة بحوالي 40 كيلومتر احترقت السيارة بالكامل.

وقال ناشط جمعوي بالمنطقة في حديث مع الجريدة، إنه سُمع دوي انفجار عجلات السيارة وتصاعد الأدخنة من الحريق مما خلق حالة من الرعب وسط الساكنة القريبة من مكان الحريق، مضيفا أن هذا الحريق، أعاد لأذهان الساكنة حوادث حريق سابقة، وجدوا أنفسهم في مواجهتها بتدخلاتهم لاخمادها، مطالبا الجهات الوصية بأحداث مركز للوقاية المدنية بقيادة مولاي بوعزة التي تقدر ساكنتها بحوالي 14 ألف نسمة”.

الحادث استنفر السلطة المحلية ورجال الدرك الذين حلوا بعين المكان، كما حضرت مصالح مختصة تابعة لمختبر الأبحاث العلمية للدرك الملكي، إلى عين المكان، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة لدى ابتدائية خنيفرة لمعرفة ملابسات اندلاع الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *