“كيلر ويليامز” الرائد العالمي في العقار يطلق أول مشاريعه المبتكرة بالبيضاء (صور)
https://al3omk.com/490007.html

“كيلر ويليامز” الرائد العالمي في العقار يطلق أول مشاريعه المبتكرة بالبيضاء (صور) تتواجد في أزيد من 38 بلدا

اختارت المجموعة العقارية العالمية “كيلر ويليامز” المتواجدة في أزيد من 38 بلدا عبر العالم توسيع أنشطتها من خلال افتتاح أول وكالاتها العقارية ذات مفهوم “Market Center”  في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء تحت اسم “KW ANFA”.

وحسب بلاغ للمجموعة، فسيكون المكان الذي تم تصميمه على أنه مزيج بين وكالة تقليدية وشبكة خاصة بالوكلاء مركزا للاشتغال والاجتماع بين المشترين والبائعين، الذين سيجدون وكلاء متمكنين من كيلر ويليامز رهن إشارتهم للاستماع إليهم وتقديم النصائح والخدمات المتطورة.

واضاف البلاغ ذاته، أن حي راسين في المنطقة أنفا في الدار البيضاء، شهد أول أمس الثلاثاء، افتتاح أول مكتب للمجموعة العقارية العالمية بحضور أزيد من 50 وكيلا.

وتمتد الوكالة على مساحة تبلغ 400 متر مربع، وتوفر ثلاثة مساحات متميزة واستثنائية، ضمنها المنطقة الأولى وهي غرفة تستجيب لمعايير التكنولوجيا العالمية مخصصة للاجتماع مع وكلاء كيلر ويليامز المغرب وتتسع لخمسين وكيلا، ومكاتب مغلقة خاصة بالوكلاء وفرق عملهم، وكذلك لاستقبال المشترين والبائعين.

ويُعد نموذج “Market Center” المستورد من الولايات المتحدة الأمريكية جزءً من وفرة العروض العقارية في المغرب وتعدد المعايير الخاصة بالبيع والشراء، في المقابل هذه العروض والمعايير التي توفرها باقي الشركات لا تقدم دعما حقيقيا للمشترين والبائعين.

وأوضح البلاغ، أن البائع الذي ترافقه “كيلر ويليامز المغرب” يستطيع أن يأمل في البيع بسرعة أكبر بفضل مئات المشترين المحتملين في الوكالة العقارية المعتمدة على مفهوم “Market Center”، الأمر الذي ينطبق في نفس الوقت على المشترين الذين يمكنهم الوصول إلى مئات المنتجات المعروضة للبيع، كل هذا في نفس المكان ودون الحاجة إلى طرق أبواب ما بين 10 إلى 15 وكالة تقليدية.

ويستفيد وكلاء كيلر وليامز المغرب من مزايا ملموسة، حيث تم تدريبهم بشكل مستمر من طرف أفضل الوكلاء العقاريين الأمريكيين بمسارات مهنية تفوق 30 سنة. ويتيح “Market Center لجميع الوكلاء التركيز أكثر على أعمالهم الأساسية والاعتماد على التدريب والرفع من مهاراتهم، كما يمكنهم أيضا تطوير وزيادة خبراتهم المهنية في كل فئة من المنتجات العقارية المتمثلة في: العقارات السكنية، المهنية، بيع الأراضي، والبيع بالتجزئة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة العقارية “كيلر وليامز المغرب” تسعى إلى الانتشار على المستوى الوطني وتهدف إلى فتح مكاتبها في كل من مراكش وطنجة والرباط.