الرجاء يقترب من “خطف” المكعازي أمام عجز إدارة “الماط” عن الإحتفاظ به
https://al3omk.com/491258.html

الرجاء يقترب من “خطف” المكعازي أمام عجز إدارة “الماط” عن الإحتفاظ به لاعب المغرب التطواني

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق الرياضي”، أن لاعب ، تلقى عدة عروض بهدف الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية من عدة دول عربية وقطبي مدينة الدار البيضاء.

وتابع مصدرنا، أن الجلسة التي جمعت المكعازي بإدارة الفريق بتاريخ 12 يناير لم يتم الحسم فيها بخصوص الموضوع، غير أن “المؤكد هو عجز إدارة المغرب التطواني عن الاحتفاظ باللاعب بسبب ارتفاع قيمته السوقية”.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرجاء الرياضي بات الأقرب للظفر بخدمات المكعازي نظير العلاقات التي تربطه ببعض لاعبي الفريق الأخضر، ومعرفة السلامي الكاملة به، والذي قال في تصريحات صحفية إنه اقترح على إدارة النادي 4 لاعبين.

وأوضح مصدر الجريدة أن نادي المغرب التطواني طلب مبلغا ماليا كبيرا من أجل تسريح المكعازي، وأن الأخير ينتظر صرف 60 مليون سنتيم عالقة بدمة الفريق.

ومن المنتظر أن يقدم نادي الوداد عرضا جديدا لضم المكعازي في ظل الحاجة إلى لاعب بإمكانياته وفي ظل الإصابات الكثيرة داخل الوداد، على حد تعبير مصدرنا.

وبعد الوداد والرجاء، يرغب نادي السد القطري في الاستفادة من خدمات المكعازي، بالإضافة إلى نادي العين الإماراتي، فيما دخل فريق هولندي على خط التنافس من أجل الاستفادة من خدماته.

يشار إلى أن نادي الوداد والرجاء يبقيان الأقرب للإستفادة من خدمات لاعب المغرب التطواني الذي سينتهي عقده بتاريخ 30 يونيو، رغم أن إدارة المغرب التطواني وجماهير النادي يرغبون ببقائه رفقة النادي.