سياسة

بن شماش يستغرب إقحامه كرئيس لـ”المستشارين” في تنظيم مؤتمر حزبه

استغرب رئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماش، “تعمد وسائل إعلام نشر أخبار مغلوطة توخت إقحامه بأسلوب ينطوي على تحامل بَين، يعوزه التحري والدقة والمهنية، في موضوع لا علاقة له به يتعلق بصفقة تنظيم المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة”.

وقال بلاغ توضيحي لرئيس مجلس المستشارين، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إن بن شماش تم إقحامه بصفته رئيسا لمجلس المستشارين رغم أن الموضوع ذو طبيعة حزبية صرفة.

وأضاف البلاغ أن “رئيس مجلس المستشارين لم يسبق له، لا بصفنه المؤسساتية ولا بصفته الحزبية، أن اجتمع مع صاحب الشركة المتعهدة بتنظيم المؤتمر، فأحرى أن يكون قد جرى بينهما أي اتفاق على الترتيب والإعداد اللوجستيكي للمؤتمر المذكور”.

وأضاف أن ذلك يأتي “رغم أن المجلس منفتح على كل أشكال التعاون والتفاعل مع وسائل الاعلام، ويتوفر على قنوات رسمية للتواصل، بل ويقدم كل المعلومات الضرورية لتمكين الرأي العام من الوقوف على ما يجري”.

وأعلن رئيس مجلس المستشارين “استغرابه من نشر أخبار زائفة من دون التحقق ولا حتى مجرد الاتصال بمن يقحم فيها عنوة، كما يستهجن أسلوب الاثارة واقحام القضاء في موضوع لا يتحمل فيه أية مسؤولية لا قانونية ولا أخلاقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *