أخبار الساعة، أدب وفنون

“الجم” ضيف شرف سهرة فنية كبرى لمغاربة فرنسا

تحتضن مدينة باريس الفرنسية، يوم السبت المقبل، سهرة فنية كبرى، وخلالها سيتم تكريم الفنان والممثل المخضرم محمد الجم، أحد الوجوه المسرحية والتلفزيونية، البارزة في المشهد الإعلامي المغربي.

وفي تصريح لسعيد فلامينكو رئيس جمعية الفن والثقافة للعالم، المنظمة للتظاهرة، قال هذا الأخير، بأن اختيار محمد الجم ضيف شرف السهرة، جاء لرد الاعتبار لأحد وجوه الكوميديا بالمغرب، الذي قدم الشيء الكثير للمشهد الإعلامي والفن بصفة عامة، سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما.

وأضاف سعيد فلامينكو في تصريحه: “السهرة سيحتضنها فضاء سان بيير، ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، وسيشارك في إحيائها، ثلة من نجوم الفن، من بينهم نجم العيطة والمقام المرساوي الفنان فتاح المسناوي، والفنان سعيد فلامينكو، والدقة العيساوية في شخص الفنان حميد بوهلال، والمطربة المغربية نادية محمود، ونجم الأغنية المغربية خالد العلوي، والفنان الأمازيغي جمال أيت أومارك، والشاعرة الزجالة حسنية خطابي، ونجم الشعبي مصطفى الحجوي.

واسترسل ذات المتحدث قائلا: “الحفل الفني مناسبة، وفرصة للمغاربة القاطنين بدول المهجر، خاصة القريبة من فرنسا، كاسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وايطاليا، للقاء وربط أواصر المحبة، وتسعى الجمعية، تعزيز ثقافة حب الوطن”، وسيكون في انتظار الحضور مفاجآت فضل سعيد عدم الكشف عنها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *