آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد ينتصر على حسنية أكادير بثلاثية ويقترب من نهضة بركان (فيديو)

عبد الغفور ضرار

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا مهما على ضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وسجل أهداف المباراة كل من يحيى جبران للفريق الأحمر من نقطة الجزاء في الدقيقة 36، قبل أن يتمكن كريم البركاوي من تعديل الكفة للفريق السوسي في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وبعد مرور دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، تمكن نفس اللاعب السوسي من إضافة الهدف الثاني لفائدة غزالة سوس، قبل أن يعدل الكفة للوداد الكونغولي كارادزي في الدقيقة 61، وسجل هدف الفوز للقلعة الحمراء المدافع حمزة أسرير في 80.

وبهذا هذا الفوز، رفع فريق الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز الثاني خلف نهضة بركان بنقطة واحدة، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في المركز 15 بتسع نقاط.

وكان عبد الإله صابر قد اعتمد على التشكيلة التالية للوداد: حراسة المرمى: ‎رضى التكناوتي، الدفاع: ‎حمزة أسرير، محمد الناهيري، هيثم البهجة، أيوب العملود، الوسط: ‎يحيى جبران، أشرف كدارين، وليد الكرتي، واسماعيل الحداد، الهجوم: بديع أووك، كاسنغو كازادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *