أخبار الساعة، مجتمع

بعد نصب كمين.. أمن تطوان يوقف شبكة منظمة تتاجر في المخدرات

ريم بنداود

تمكنت عناصر الأمن بتطوان صباح اليوم الجمعة، من تفكيك شبكة منظمة ومتخصصة في ترويج المخدرات القوية وإيقاف عناصرها الأربعة.

وأفاد مصدر أمني لجريدة “العمق”، أن جميع الموقوفين من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، ومبحوث عنهم في قضايا متعددة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحملات اليومية التي تباشرها فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، لمحاربة جميع مظاهر الجريمة، وخصوصا منها ما يتعلق بترويج والإتحار في المخدرات بجميع أصنافها.

وفي السياق ذاته، تمكنت مصالح الأمن بتطوان ليلة أمس من إيقاف أحد الأشخاص بالمحطة الطرقية لتطوان أثناء محاولته ركوب إحدى وسائل النقل العمومي متحوزا بثلاثين صفيحة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها الإجمالي ثلاث كيلوغرامات مخبأة بعناية داخل حقيبة سفر.

وتهدف هذه العمليات المركزة إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات القوية وتفكيك الشبكات المنظمة التي تنشط في هذا النوع من الجريمة.

وتم حسب المصدر ذاته وضع الموقوفون الخمسة رهن تدبير الحراسة النظرية ولفائدة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بتعليمات من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن باقي المتورطين المحتملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *