مغنية تدافع عن بطمة: دنيا بريئة.. و

مغنية تدافع عن بطمة: دنيا بريئة.. و"كل واحد تشفى غادي يندم"

20 يناير 2020 - 23:50

نشرت المغنية المغربية، خولة بنعمران عبر حسابها الشخصي على موقع  “إنستغرام”، تدوينة تدافع من خلالها  على زميلتها المغنية المغربية دنيا بطمة، التي تعرضت للإنتقاد والهجوم، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اتهامها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”.

وعلقت خولة قائلة: “دنيا ما دارتش ذنب وما تستاهلش العقوبة، واش كنتي معاها باش تحكم عليها هيدا؟ دنيا الغلط لي دارت هو كانت كتجاوب، وتعطي قيمة لي بد اسمها”. وتمنت خولة إعطاء الرأي في أعمال و صوت بطمة فقط دون التدخل في حياتها الشخصية.

و أضافت :”دنيا بريئة، وكل واحد تشفى فيها غادي يندم، بينو وبين راسو، لأن هادشي أي واحد يوقع فيه، وهادشي ما نبغيه لحتى وحدة من بنات بلادي، سواء فنانة أولا ماشي فنانة”.

و ختمت تدوينتها بعبارات تفيد دعوتها إلى مساندة دنيا بطمة في محنتها والتضامن مع أي فتاة مغربية تقع في مشكلة.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة مراكش، قد قررت الإبقاء على متابعة الشقيقتين دنيا وابتسام باطما في حالة سراح، مقابل رفع الكفالة المالية إلى 80 مليون سنتيم عوض 40، وإغلاق الحدود في حقهما.

غرفة المشورة التي نظرت في طعن النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق، حددت كفالة 50 مليون سنتيم لدنيا باطما، و30 لشقيقتها ابتسام، المتابعتين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”قضية حمزة مون بيبي”، ضمن مجموعة “سكينة كلامور”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عزيز سعد الله

المركز السينمائي المغربي يحتفي بالفنان الراحل سعد الله عزيز

رابور مغربي

في أول ظهور لها.. زوجة الرابور “البنج” المُحجبة تشعل مواقع التواصل (صورة)

فنانة مغربية

بناصر تحضر مفاجئة لجمهورها .. فما علاقتها بمسلسل “الماضي لا يموت”؟

تابعنا على