رغم “الأزمة”.. حسنية أكادير ينجح في التغلب على الدفاع الحسني الجديدي (فيديو)
https://al3omk.com/493703.html

رغم “الأزمة”.. حسنية أكادير ينجح في التغلب على الدفاع الحسني الجديدي (فيديو) بعد إقالة فاخر

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب مؤجل الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم كريم صبري.

وتقدم الحسنية في النتيجة في حدود الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة عن طريق اللاعب سعد مرسلي بتسديدة محكمة من خارج مربع العمليات، ثم عاد الحسنية خمس دقائق بعد ذلك وضاعف النتيجة برأسية رضا عطاسي من تمريرة لكريم البركاوي، كما عرفت المباراة طرد الحارس محمد اليوسفي في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وبهذا الفوز وصل حسنية أكادير إلى المركز الرابع عشر برصيد إثنا عشر نقطة حققها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وسبع هزائم، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثامن برصيد سبعة عشر نقطة حققها من أربع انتصارات وخمس تعادلات وثلاث هزائم، في انتظار البث في مباراته أمام الرجاء البيضاوي.

ودخل حسنية أكادير المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى عبد الرحمان الحواصلي باقي اللاعبين كريم البركاوي زهير شاوش سفيان بوفتيني كرين باعدي سعد المرسلي عماد كيماوي يوسف الفحلي باكاري ماني جمال الشماخ رضا عطاسي.

أما الدفاع الحسني الجديدي فقد دخل المباراة بالتشكيلة التالية محمد اليوسفي باقي اللاعبين يوسف الإدريسي أكردوم مروان الهدهودي سايمون موسفا باكاري ندياي ريكي تولينج حسام أمعنان جواد خلوق أنس النية عبد الفتاح حدراف فيصل البختاوي.