بعد إحالته على الجنايات.. صديقة سعد لمجرد تكشف “وضعه”
https://al3omk.com/494504.html

بعد إحالته على الجنايات.. صديقة سعد لمجرد تكشف “وضعه” "اختفى" من مواقع التواصل الاجتماعي

طمأنت مصممة المجوهرات المغربية مريم لبيض الشهيرة بلقب “ميمي” جمهور المغني المغربي سعد لمجرد عن حاله.

وأكدت صديقة المغني المغربي أنه “بخير” وذلك ردا على سؤال إحدى معجبات صاحب أغنية “غلطانة” حول جديد أخباره.

وكان المغني المغربي سعد لمجرد قد قرر “الاختفاء” من مواقع التواصل الاجتماعي وتوقيف جميع نشاطاته، مباشرة بعد نشر صحف ومواقع فرنسية لخبر إحالته على غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وفي السياق ذاته، رفضت الممثلة المغربية نزهة الركراكي التعليق على الأخبار المنتشرة، وقالت في تصريح لجريدة “العمق” “الله يدير اللي فيها الخير”، مؤكدة أنها لا تملك “تعليقا محددا لتقوله للصحافة خاصة أن القضية معروضة على القضاء”.

وكان موقع “لو باريزيان” الفرنسي قد أكد مساء يوم أمس الأربعاء، أن محكمة الاستئناف الباريسية ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي بإسقاط تهمة الاغتصاب وتعويضها ب”العنف”، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن محامي الضحية لورا بريول (23 عاما) قوله “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق..ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”.

وكان القضاء الفرنسي وجه تهمة الاغتصاب للمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.