آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

السلامي: هدفنا تحقيق الفوز على الترجي التونسي برادس

أكد مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،  جمال السلامي، أن فريقه سافر إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد نادي الترجي التونسي، برادس لحساب الجولة الخامسة في دور المجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف السلامي خلال ندوة صحافية برادس أن المباراة ضد الترجي التونسي “مهمة جدا بالنسبة للرجاء الرياضي في مسار عصبة الأبطال”، خاصة أننا سنواجه فريقا قويا وهو متصدر المجموعة، والذي تطور بشكل كبير في الآونة خاصة بعد مشاركته في كأس العالم للأندية”.

وعبر السلامي عن أمله في أن يكون لاعبو الرجاء البيضاوي جاهزين بدنيا “على الرغم من تراكم المباريات في الآونة الأخيرة، والإصابات التي حرمتنا من مجموعة من اللاعبين المهمين”. واعتبر السلامي أن مباراة الرجاء البيضاوي ضد الترجي التونسي “مهمة ولكنها غير حاسمة، ونقاطها مهمة بالنسبة لنا، في انتظار المباراة الأخيرة في الدار البيضاء”.

وبخصوص طبيعة الإكراهات التي يواجهها نادي الرجاء البيضاوي أشار السلامي على الخصوص إلى ضغط المباريات وإصابات اللاعبين، موضحا أن فريقه “لعب 13 مباراة في ظرف 50 يوما الأخيرة بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام وبالتالي يصعب خوض التباري بهذا الشكل” على حد قوله.

واعتبر مدرب الرجاء أن “الخصم الأول لفريق الرجاء البيضاوي في المدة الأخيرة هي الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في مباريات متعددة”، مشيرا إلى أن الرجاء البيضاوي سيخوض في الأسابيع القليلة المقبلة ثلاث مباريات مهمة جدا.

وأشار السلامي إلى أن “الأولوية بالنسبة للرجاء البيضاوي هو التأهل مشيرا إلى حظوظ الفريق مازالت بين أيدينا وهذا معطى مهم”، مشيرا في المقابل إلى أن الترجي التونسي “لديه توازن في تركيبة اللاعبين واستمرارية في التشكيلة”.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد انهزم بنتيجة هدفين دون رد على يد الترجي في بداية المسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت بينهما في 30 نونبر الماضي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *