سفارة المغرب بنيجيريا تستقبل الحسنية بالمطار .. وأوشريف: سننتصر
https://al3omk.com/494988.html

سفارة المغرب بنيجيريا تستقبل الحسنية بالمطار .. وأوشريف: سننتصر اللاعبون متخوفون من أرضية الملعب الاصطناعية

وجدت بعثة فريق حسنية أكادير، لحظة وصولها إلى مطار لاكوس النيجيري، مستشارا تابعا للسفير المغربي بنيجيريا، وذلك لمساعدة النادي على استخلاص الأوراق والاجراءات الادارية والجمركية، قبل توجهه في رحلة ثانية إلى مدينة أويري، حيث سيجري اليوم الأحد مباراة فاصلة برسم إقصائيات كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

ونشر نادي حسنية أكادير رسالة شكر على صفحته الرسمية، وجهها لكل من سفير الملك بنيجريا، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي القجع، نظير خدماتهما المقدمة للفريق طوال فترة إقامته بنيجريا حيث يتأهب لمواجهة مضيفه إنييمبا.

وفي الندوة الصحفية المنعقدة أمس السبت، قال مدرب الفريق مصطفى اوشريف لوسائل الإعلام: “فريقنا متصدر لهذه المجموعة، ونحن هنا من أجل تعزيز صدارتنا بغية حسم بطاقة التأهل إلى الدور القادم من نيجيريا، حضرنا جيدا لهذا النزال”.

وتابع قوله: “سنلعب بدون ضغوطات ومن المهم جدا أن نتأقلم مع الأجواء وأرضية الملعب في النصف ساعة الأولى من عمر المواجهة، نعرف ما ينتظرنا وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق مرادنا”.

من جهته، قال الحوالصي حارس مرمى الفريق السوسي، في ذات الندوة: “منافسنا إنييمبا، فريق جيد، انتصرنا عليه ذهابا، والمهمة ستكون أصعب هنا بملعبه، إلا اننا سنبذل قصارى جهدنا، للبصم على نتيجة إيجابية، للعبور إلى دور الربع للمرة الثانية تواليا”.

وأضاف: “سنلعب المباراة على ملعب بعشب اصطناعي، وهو الأمر الذي لم نتعود عليه، لكننا سنحاول التأقلم مع هذا الوضع، وتعودنا على اللعب في مثل هذه الأجواء، وبخبرتنا سنساير اللقاء، وطموحنا واضح في هذا النزال، ومعنوياتنا مرتفعة والمجموعة جاهزة وسنقاتل من أجل هدفنا”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير، نفى في بلاغ رسمي له، بدء مفاوضات رسمية مع مدربين محليين أو أجانب لخلافة المدرب فاخر، وأكد النادي بأن ما يروج من أخبار في الأيام الاخيرة لا أساس لها من الصحة.