العمق الرياضي، مجتمع

جمعية تجر مسؤلين بالنادي المكناسي للقضاء بسبب “اختلاسات مالية”

وضعت جمعية شباب البيعة لمغرب الغد شكاية لدى النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بمكناس، ضد رئيس جمعية النادي المكناسي محمد بن الماحي وأمين المال، يوم الثلاثاء المنصرم، بسبب اتهامات له بـ”اختلاسات مالية”.

وتأتي هذه الشكاية، بعدما صرح به محمد القادري الذي حل ضيفا على برنامج إذاعي، أن رئيس النادي وأمين المال، “قاما باختلاسات مالية مهمة من مالية النادي المكناسي”، وفق للشكاية التي تتوفر “العمق” على نسخة منها.

ضيف البرنامج الإذاعي، بحسب الشكاية، أكد أنه “يتوفر على إثباتات سنتي الموسم الرياضي 2013 ـ 2014، أنهما قاما بتحويلات  مالية أثرت بشكل كبير على مردودية كرة القدم بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، وألحقت ضررا بليغا ظل عالقا بجميع الفروع الرياضية التابعة لإقليم مكناس وأصابها بالشلل التام”.

وأشارت الشكاية أيضا، أن “وضعية الفريق وصلت درجة الإفلاس غير مسبوقة، بحيث أن الأفعال المنسوبة للمشتى بهما تشكل جرائم اختلاس ونهب للمال العام واستغلال النفوذ والمشاركة”.

ودعت الجمعية المشتكية النيابة العامة إلى “فتح تحقيق وافتحاص مالية جمعية النادي الرياضي المكناسي المتعدد الفروع، قصد الوقوف على الإختلالات التي شابت تسيير الجمعية ومتابعة كل من له علاقة بالموضوع”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *